العودة     العرب العاربه j1 والعرب المستعربه أقرب الى العجم


العرب العاربه j1 والعرب المستعربه أقرب الى العجم


العرب العاربه j1 والعرب المستعربه أقرب الى العجم


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-2017, 07:06 AM   #1
ابو عماره غير متواجد حالياً ابو عماره
محظور


رقم العضويـــة: 4917
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركــــات: 21
آخر تواجــــــد: ()
المشاهدات: 5871 | التعليقات: 72

العرب العاربه j1 والعرب المستعربه أقرب الى العجم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد كثر الحديث بدون معطيات موضوعية وانما هي معطيات عاطفية هشة وهذا ناتج من تراكمات تاريخية ومن دخول في الاشراف دخولا غير شرعي من لدن أناس في عمق التاريخ أكل الدهر عليهم وشرب .
ان الدخول في الأشراف وبخاصة الدخول المقنن أي الانتساب لبعض الاشراف الذين لم يعقبوا هذا الدخول في الاشراف أحدث البلبلة التي تشاهدونها وأخذ احفاد الداخلين في الأشراف دخولا مقننا الإفتراء على الأشراف الحقيقيين وحسبنا الله ونعم الوكيل .
والعرب العاربة لا شك انهم هم اهل السلالة j1 هذا يتفق عليه الدارسون ولكن أصحاب السلالة j1 هداهم الله وقعوا في خطأ مبكر أربك عليهم دراساتهم او فلنقل جعل دراساتهم استحواذية تحاول ان تستحوذ على كل شيء ففقدت مصداقيتها وأصبحت دراسات مفرغة من الهواء لأنها لم تستطع مواكبة التطورات الحديثة للجينات ولان الفحوصات المتقدمة من الفليجنيوم والبق واي أرجتعهم الى الوراء ارجاعا مخزيا وهذا ما حدا ببعض الدارسين أصحاب السلالة يصاب بالذهول او يستقيل او يترك العمل الجيني بالكلية وهذه نتيجة الإصرار على الخطا او نتيجة البجوث التي تسير على معطيات خاطئة .
العرب العاربة اهل السلالة j1 لاعلاقة لهم بالعرب المستعربة الذين هم في الأصل أعاجم ويلتقون مع الأعاجم وبخاصة الإسحاقيين وهؤلاء يلتقون مع أعاجم آخرين ولا علاقة لهم بالعرب العاربة بتاتا
العرب العاربة تلتقي مع قضاعة الكبرى المتواجدة في السودان وفي الحبشة وشرق افريقيا .
اما العرب المستعربة الذيم هم في الأصل اعاجم ويلتقون مع الأعاجم الاسحاقيين فهؤلاء الذين قال الله فيهم ( ان الله اصطفي آدم ونوحا وال إبراهيم وال عمران على العالمين ذرية بعضها من بعض والله سميع عليم ) فهذه الذرية المصطفاة لا علاقة لها بالعرب العاربة بتاتا
فنسب إبراهيم عليه السلام هو :
إبراهيم عليه السلام: هو إبراهيم (خليل الرحمن) بن تارح (آزر) بن ناحور بن ساروغ بن راعو بن فالغ بن عابر بن شالح بن أرفخشذ بن سام بن نوح عليه السلام
اما نسب بعض الأنبياء من العرب العاربه مثل صالح فهو :
هو صالح بن عبد بن ماسح بن عبيد بن حاجر بن ثمود بن عابر بن إرم بن سام بن نوح عليه السلام
فسلالة العرب العاربة j1 كما ترون لا تلتقي مع الذرية التي بعضها من بعض الا في سام بن نوح
فالاصطفاء في ذرية ارفشخذ بن سام بن نوح وهم الذين منهم الأنبياء إبراهيم وإسماعيل واسحاق ويعقوب ويوسف ومحمد صلى الله عليهم وسلم
العرب العاربة j1 ومنهم صالح وشعيب وهود ومع مرور الزمن ودخول العرب المستعربة في العرب وجدهم إسماعيل بن إبراهيم ابن ارفشخذ بن سام بن نوح عليهم السلام اصبح نبي الهدى محمد صلى الله عليه وسلم هو الرابع من الأنبياء العرب ولكنه صلى الله عليه وسلم من العرب المستعربة
ولذلك العرب العاربة تسمي هذه الأسماء إبراهيم وإسماعيل واسحاق ويوسف أسماء أعجمية وهي كذلك أسماء أعجمية لانها لا تمت بصلة الى العرب العاربة الأقحاح الذي عمرهم في العروبة موازي او قريب من عمر السامية بأجمعها ولا يلتقون الا في ابن نوح .
فالعرب العاربة والسلالة المصطفاة التي بعضها من بعض لا يلتقون مع بعض الا في سام بن نوح فقط
لذلك يجب ان تكون سلالة العرب العاربة j1 مغايرة لسلالة السلالة المصطفاة .
وإذا أصررنا ان تكون السلالة الأسماعيلية هي j1 فعند ذلك يجب علينا جعل نوح والسلالة السامية كلها على j1 وهذا متعذر بس مستحيل وغير معقول .
أخواني أصحاب السلالة j1 أناشدكم باسم الإسلام أن تسترشدوا بالعقل ولا تأخذكم العاطفة الى ما لا يحمد عقباة وهو لن يحدث شيء بل ان الله يقول ( والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون )
العرب العاربة j1 ويجب ان تكون السلالة الإسماعيلية بعيدة كل البعد عن العرب العاربة وقريبة من اليهود والنصارى والعجم بشكل عام
وفقكم الله
  رد مع اقتباس
قديم 04-03-2017, 07:50 AM   #2
قصاص اثر غير متواجد حالياً قصاص اثر
محظور


رقم العضويـــة: 4946
تاريخ التسجيل: Mar 2017
المشاركــــات: 86
آخر تواجــــــد: ()

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عماره مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد كثر الحديث بدون معطيات موضوعية وانما هي معطيات عاطفية هشة وهذا ناتج من تراكمات تاريخية ومن دخول في الاشراف دخولا غير شرعي من لدن أناس في عمق التاريخ أكل الدهر عليهم وشرب .
ان الدخول في الأشراف وبخاصة الدخول المقنن أي الانتساب لبعض الاشراف الذين لم يعقبوا هذا الدخول في الاشراف أحدث البلبلة التي تشاهدونها وأخذ احفاد الداخلين في الأشراف دخولا مقننا الإفتراء على الأشراف الحقيقيين وحسبنا الله ونعم الوكيل .
والعرب العاربة لا شك انهم هم اهل السلالة j1 هذا يتفق عليه الدارسون ولكن أصحاب السلالة j1 هداهم الله وقعوا في خطأ مبكر أربك عليهم دراساتهم او فلنقل جعل دراساتهم استحواذية تحاول ان تستحوذ على كل شيء ففقدت مصداقيتها وأصبحت دراسات مفرغة من الهواء لأنها لم تستطع مواكبة التطورات الحديثة للجينات ولان الفحوصات المتقدمة من الفليجنيوم والبق واي أرجتعهم الى الوراء ارجاعا مخزيا وهذا ما حدا ببعض الدارسين أصحاب السلالة يصاب بالذهول او يستقيل او يترك العمل الجيني بالكلية وهذه نتيجة الإصرار على الخطا او نتيجة البجوث التي تسير على معطيات خاطئة .
العرب العاربة اهل السلالة j1 لاعلاقة لهم بالعرب المستعربة الذين هم في الأصل أعاجم ويلتقون مع الأعاجم وبخاصة الإسحاقيين وهؤلاء يلتقون مع أعاجم آخرين ولا علاقة لهم بالعرب العاربة بتاتا
العرب العاربة تلتقي مع قضاعة الكبرى المتواجدة في السودان وفي الحبشة وشرق افريقيا .
اما العرب المستعربة الذيم هم في الأصل اعاجم ويلتقون مع الأعاجم الاسحاقيين فهؤلاء الذين قال الله فيهم ( ان الله اصطفي آدم ونوحا وال إبراهيم وال عمران على العالمين ذرية بعضها من بعض والله سميع عليم ) فهذه الذرية المصطفاة لا علاقة لها بالعرب العاربة بتاتا
فنسب إبراهيم عليه السلام هو :
إبراهيم عليه السلام: هو إبراهيم (خليل الرحمن) بن تارح (آزر) بن ناحور بن ساروغ بن راعو بن فالغ بن عابر بن شالح بن أرفخشذ بن سام بن نوح عليه السلام
اما نسب بعض الأنبياء من العرب العاربه مثل صالح فهو :
هو صالح بن عبد بن ماسح بن عبيد بن حاجر بن ثمود بن عابر بن إرم بن سام بن نوح عليه السلام
فسلالة العرب العاربة j1 كما ترون لا تلتقي مع الذرية التي بعضها من بعض الا في سام بن نوح
فالاصطفاء في ذرية ارفشخذ بن سام بن نوح وهم الذين منهم الأنبياء إبراهيم وإسماعيل واسحاق ويعقوب ويوسف ومحمد صلى الله عليهم وسلم
العرب العاربة j1 ومنهم صالح وشعيب وهود ومع مرور الزمن ودخول العرب المستعربة في العرب وجدهم إسماعيل بن إبراهيم ابن ارفشخذ بن سام بن نوح عليهم السلام اصبح نبي الهدى محمد صلى الله عليه وسلم هو الرابع من الأنبياء العرب ولكنه صلى الله عليه وسلم من العرب المستعربة
ولذلك العرب العاربة تسمي هذه الأسماء إبراهيم وإسماعيل واسحاق ويوسف أسماء أعجمية وهي كذلك أسماء أعجمية لانها لا تمت بصلة الى العرب العاربة الأقحاح الذي عمرهم في العروبة موازي او قريب من عمر السامية بأجمعها ولا يلتقون الا في ابن نوح .
فالعرب العاربة والسلالة المصطفاة التي بعضها من بعض لا يلتقون مع بعض الا في سام بن نوح فقط
لذلك يجب ان تكون سلالة العرب العاربة j1 مغايرة لسلالة السلالة المصطفاة .
وإذا أصررنا ان تكون السلالة الأسماعيلية هي j1 فعند ذلك يجب علينا جعل نوح والسلالة السامية كلها على j1 وهذا متعذر بس مستحيل وغير معقول .
أخواني أصحاب السلالة j1 أناشدكم باسم الإسلام أن تسترشدوا بالعقل ولا تأخذكم العاطفة الى ما لا يحمد عقباة وهو لن يحدث شيء بل ان الله يقول ( والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون )
العرب العاربة j1 ويجب ان تكون السلالة الإسماعيلية بعيدة كل البعد عن العرب العاربة وقريبة من اليهود والنصارى والعجم بشكل عام
وفقكم الله

صحح معلوماتك يا الحبيب
العرب عربان لا ثالث لهما بائدة وباقية وكلاهما على السلالة الجينيةj1
اما العرب المستعربة فهم الخضيرية والنبط والأفارقة وجميع اصحاب السلالات الجينية الغير عربية الداخلين في العروبة والمتكلمين بلسان العرب وما أكثرهم في زماننا فكثير من قبائل العرب الْيَوْمَ خضيرية مستعربين .
وكما قال المثل الدار دار ابونا والمستعربة من غجر وصلب وخضير وبلاحطة وفيضة خرجونا

التعديل الأخير تم بواسطة قصاص اثر ; 04-03-2017 الساعة 08:09 AM
  رد مع اقتباس
قديم 04-03-2017, 01:04 PM   #3
هاني غزاله غير متواجد حالياً هاني غزاله
عضو مميز


رقم العضويـــة: 1862
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركــــات: 378
آخر تواجــــــد: ()

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصاص اثر مشاهدة المشاركة
صحح معلوماتك يا الحبيب
العرب عربان لا ثالث لهما بائدة وباقية وكلاهما على السلالة الجينيةj1
اما العرب المستعربة فهم الخضيرية والنبط والأفارقة وجميع اصحاب السلالات الجينية الغير عربية الداخلين في العروبة والمتكلمين بلسان العرب وما أكثرهم في زماننا فكثير من قبائل العرب الْيَوْمَ خضيرية مستعربين .
وكما قال المثل الدار دار ابونا والمستعربة من غجر وصلب وخضير وبلاحطة وفيضة خرجونا
حياك الله أخي العربي الآصيل قصاص أثر

هنيئا لك العروبة يا أخي بس المهم ما تزعل

بس أحب أفهم معادلتك الذهبية " العرب عربان لا ثالث لهما بائدة وباقية وكلاهما على السلالة الجينيةj1 " ؟!

أنتم يا أصحاب السلالة الجينية والكريمة والعظيمة J1 أقنعتمونا نحن أصحاب السلالة الجينية الكريمة والمستضعفة والمنكوبة والزنجية والبربرية والمريخية بأن العرب البائدة هم على السلالة الجينية العطاردية E-M123 صحيح هذا الكلام ولا أصبح عندي زهايمر ؟! والآن تريدون أيضا أن تحصولوا على هذه الفضيلة التي تصدقتم بها من حر مالكم الجيني والله عجيب أمركم يا كرام

أرجوا من الإخوة الشرفاء في الرآي أن يكتبوا ويتكلموا بصدق وشفافية ....

شكرا لك أخي المحترم قصاص أثر ..
كما أشكر الأخ كاتب الموضوع ...

تقبلوا مروري يا كرام
________________________________________

السلالة الجينية : E-M183
التحور الجيني : E-A5604 > E-A5603
الموروث النسبي : موسوي حسيني

حكمة أحبها : الناس نيام متى ماتوا إنتبهوا وأستفاقوا ...
رابط مشروع السلالة الجينية الإبراهيمية +E-M183
https://www.familytreedna.com/public/Bani_Hashem_E-M183
  رد مع اقتباس
قديم 04-04-2017, 06:24 AM   #4
ابو عماره غير متواجد حالياً ابو عماره
محظور


رقم العضويـــة: 4917
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركــــات: 21
آخر تواجــــــد: ()

العرب العاريه j1 شيء قديم وضارب في التاريخ قبل إبراهيم بقرون كثيرة جدا
وعمر العرب العاربة مقارب للسامية فهم أبناء أرم بن سام بن نوح
والعرب المستعربة أبناء إسماعيل وعمر إسماعيل 3800 سنه فقط
أما اهل التفكير المريض فنسأل الله لهم العافية
والله الموفق
  رد مع اقتباس
قديم 04-04-2017, 04:56 PM   #5
قصاص اثر غير متواجد حالياً قصاص اثر
محظور


رقم العضويـــة: 4946
تاريخ التسجيل: Mar 2017
المشاركــــات: 86
آخر تواجــــــد: ()

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عماره مشاهدة المشاركة
العرب العاريه j1 شيء قديم وضارب في التاريخ قبل إبراهيم بقرون كثيرة جدا
وعمر العرب العاربة مقارب للسامية فهم أبناء أرم بن سام بن نوح
والعرب المستعربة أبناء إسماعيل وعمر إسماعيل 3800 سنه فقط
أما اهل التفكير المريض فنسأل الله لهم العافية
والله الموفق
لا يا الحبيب المستعرب
العرب المستعربة تجدهم في الغالة وحلة الأحرار ولا أظنك الا واحدا منهم وهذا لا يعيبك فكل وما قسم الله له وهذا ما قسمه الله لك انت تقول بقول وخلايا جسمك وجيناتك تكذب قولك
  رد مع اقتباس
قديم 04-06-2017, 06:47 AM   #6
ابو عماره غير متواجد حالياً ابو عماره
محظور


رقم العضويـــة: 4917
تاريخ التسجيل: Feb 2017
المشاركــــات: 21
آخر تواجــــــد: ()

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصاص اثر مشاهدة المشاركة
لا يا الحبيب المستعرب
العرب المستعربة تجدهم في الغالة وحلة الأحرار ولا أظنك الا واحدا منهم وهذا لا يعيبك فكل وما قسم الله له وهذا ما قسمه الله لك انت تقول بقول وخلايا جسمك وجيناتك تكذب قولك
هل أقرب الى الغاله وحلة الاحرار انا ام انت يالجيزاني يالاثيوبي رمتني بدائها وانسلت
  رد مع اقتباس
قديم 04-06-2017, 07:16 AM   #7
قصاص اثر غير متواجد حالياً قصاص اثر
محظور


رقم العضويـــة: 4946
تاريخ التسجيل: Mar 2017
المشاركــــات: 86
آخر تواجــــــد: ()

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عماره مشاهدة المشاركة
هل أقرب الى الغاله وحلة الاحرار انا ام انت يالجيزاني يالاثيوبي رمتني بدائها وانسلت
اذهب ناقش هناك في موضوع انواع البشر لكي تعرف موقعك من الاعراب
لكن المواضيع العلمية فوق مستواك انت حدك الشروط السبعة
  رد مع اقتباس
قديم 04-06-2017, 07:22 AM   #8
قصاص اثر غير متواجد حالياً قصاص اثر
محظور


رقم العضويـــة: 4946
تاريخ التسجيل: Mar 2017
المشاركــــات: 86
آخر تواجــــــد: ()

بالمناسبة يا إسماعيلي
اكتشف حديثا في منطقة الخيف بمكة المكرمة جمجمة احد اسلافك البشر قدر عمرها 29 مليون سنة
يعني جدك اسماعيل عمره 29 مليون سنة
  رد مع اقتباس
قديم 04-06-2017, 08:38 AM   #9
قصاص اثر غير متواجد حالياً قصاص اثر
محظور


رقم العضويـــة: 4946
تاريخ التسجيل: Mar 2017
المشاركــــات: 86
آخر تواجــــــد: ()

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عماره مشاهدة المشاركة
هل أقرب الى الغاله وحلة الاحرار انا ام انت يالجيزاني يالاثيوبي رمتني بدائها وانسلت
جيزان يا الحبيب
فيها قبائل المسارحة والشرفاء وبني مروان وبني شبيل وبني الحرث وبني سفيان وبني الحكم وقيس والعبادل والجوابرة وبني حمد وبني العواجي وبني مالك وبني مبارك والاشراف ال خيرات والاشراف السليمانيين والجميع عرب من بني آدم وباقي التركيبة السكانية في جيزان ليس من بني آدم وانما من بني البشر جماعتك يا ابا عمارة كالحبوش والزنوج والهنود الفرس والتركمان والامازيغ والكرد والمجتمع العربي المتمثل في قبائل العرب(الاوادم) يسمون جماعتك ممن استعرب من بني البشر الغير اوادم بالخضيرية هذه حقيقة لا يمكنك انكارها يا ابو خضرة يا بشري عفوا يا اسماعيلي .
  رد مع اقتباس
قديم 04-06-2017, 08:28 PM   #10
حفيد ملوك غير متواجد حالياً حفيد ملوك
عضو جديد


رقم العضويـــة: 4075
تاريخ التسجيل: Apr 2016
المشاركــــات: 6
آخر تواجــــــد: ()

الملاحظ ان اغلب المتعصبين جينياً من طبقة الغير قبائل

او من المختلف بهم بأكثر من قول او جينينا لم ترتسم لهم المشجره بما يتوافق مع اهوائهم فتراهم يتهجمون على الأخرين

وشياطينهم يستغلون سلطة الاشراف على المنتديات ويحذفون المواضيع التي لاتتوافق مع نظرياتهم الكاشفه لزيفهم وزيف اسيادهم من خلفهم


اتفق معك ياصاحب الموضوع بما وصلت اليه


والله اعلم
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:02 AM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
(Valid XHTML 1.0 Transitional | Valid CSS! | SEO) .
For best browsing ever, use Firefox.
جميع المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط، ولا تمثل بأي حال وجهة نظر المنتدى و إدارته